سياسة الخصوصية

باحترام وحماية خصوصيتك والمعلومات الشخصية الخاصة بك وفقاً لقوانين حماية VIP Cars يلتزم البيانات، وبالتالي فهي حريصة أشد الحرص على حماية أي بيانات شخصية أو غير شخصية يتم جمعها منك.

التزاماً بقوانين حماية البيانات في المملكة المتحدة وأوروبا، فإننا نبذل قصارى جهدنا لحماية وتأمين ومراقبة VIPCars.comإساءة استخدام معلوماتك الشخصية المشتركة مع باستخدام البروتوكولات والتدابير الأمنية المناسبة، فإننا نستعمل المعلومات المخزنة فقط من أجل تقديم خدمات مخصصة ومحسّنة بشكل أفضل وتسويقها ولغرض الإعلان والحصول على ملاحظات العملاء على الخدمة وأيضاً للتواصل لإتمام الحجوزات أو تحديث التعديلات.

قم بقراءة سياسة الخصوصية التالية بعناية لفهم الأساس الذي تُستخدم عليه البيانات الشخصية التي تم جمعها من خلالنا على هذا الموقع.

معلومات الحجز

عند إجراء الحجز معنا، يجب توفير المعلومات الأساسية، بما في ذلك اسمك الكامل، عنوان المنزل، رقم الهاتف ونوع الائتمان / الخصم مع تاريخ انتهاء الصلاحية. لمعالجة الحجز، نحن نطلب أيضا منك أن تقدم سن السائق

كوكيل حجز سيارات الإيجار، نمرر تفاصيل الحجز والمعلومات لموردين تأجير السيارات للتحقق من حجز الإيجار.

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط بشكل محدود. إننا VIPCars.com من أجل تقديم خدمة أفضل لكم، يستخدم نحرص على ألا يتم تخزين أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية في ملفات تعريف الارتباط. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه تخزين المعلومات الأساسية والتي بدورها تساعدنا في تقديم خدمات أفضل وتسهيل الاستخدام.

في حين أنه يتم حذف بعض ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند إنهاء التصفح، فهناك بعض الملفات التي تحتاج إلى تغيير الإعدادات لحذفها..

استخدام الكوكيز

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط لمساعدة موقع الويب على تحليل البيانات المفيدة لتخصيص وتحسين تجربة المستخدم على موقع الويب. الصفحات التي تمت زيارتها، أو الإعلانات التي تم النقر عليها، أو الوقت الذي يقضيها المستخدم في الصفحة أو المنتج، أو خيار اللغة المحدد، أو العملة المفضلة ، إلخ ، كل ذلك يساعد موقع الويب على تقديم خدمة أفضل.

المعاملات الآمنة

VIPcars.com تلتزم بضمان أن المعلومات الواردة في الحجز محمية. نحن نستخدم تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL ) كمعيار لتأمين المعلومات. هذه التقنية تقوم بتشفير جميع المعلومات الشخصية، بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك الذي قدمته ، لذلك لا يمكن أن يساء استخدامها أو قراءتها حيث بمجرد مرورها على شبكة الانترنت. بعد الانتهاء من هذه المعاملة، فتكون المعلومات الخاصة بك آمنة على الكمبيوتر وليس السيرفر لضمان أنها آمنة ولا يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت.

العروض الترويجية والرسائل الاخبارية

يمكنك أيضًا الاشتراك في خدمة تلقي رسائل إلكترونية منا لإبلاغك بالخدمات أو العروض الترويجية الجديدة التي نقدمها. يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت ترغب فيه ببساطة عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها. يساعدنا مزود خدمة ارسال البيانات بالبريد الإلكتروني على إيصال هذه التحديثات الترويجية والرسائل الإلكترونية إليك. لا تقلق، إننا نتأكد من أن مقدم الخدمة يحافظ على سرية معلوماتك الشخصية طوال الوقت.

للاشتراك أو إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية والرسائل الإلكترونية الترويجية الأخرى، انقر هنا.

تتبع المكالمات الهاتفية

للتدريب وبهدف تحسين الخدمات التي نقدمها، فنحن نتتبع و ت\نسجل المكالمات الهاتفية التي نتلقاها.

تتبع الموقع

إننا نستخدم برنامج تتبع المواقع لتفقد الزوار القادمين إلى موقعنا وكذلك لتحسين تصميم ومحتوى موقعنا. يستخدم هذا البرنامج نظام ملفات تعريف الارتباط للتحقق من هذه التفاصيل مثل أنماط استخدام الموقع وطرق عرض الصفحات. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم إرسالها إلى المستعرض الخاص بك ويتم تخزينها على محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر الخاص بك. من أجل تلقي أو حظر ملفات تعريف الارتباط، يمكنك ضبط إعدادات المستعرض لديك وفقًا لذلك.

بإمكانك دائمًا تنشيط أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو تعديل إعدادات ملفات الكوكيز لإيقاف تخزين البيانات.

الكشف عن طريق طرف ثالث

VIPcars.com لا تكشف عن أي من معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك، إلا في حالة الطوارئ أو إذا كنا ملزمين قانونيا للقيام بذلك. نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية التي نتلقاها منك.

VIPcars.com يمكن أن تقدم إحصاءات عنك، أوالمبيعات وأنماط الحجز أوالمعلومات ذات الصلة بالطرف الثالث، لكنها لن تقدم أي معلومات شخصية.

موافقة الزبون

باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على تجميع وتخزين واستخدام هذه المعلومات من قبل VIPcars.com على النحو المحدد في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. في حالة أي تغيير في سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فسيتم نشر هذه التغيرات على صفحة سياسة الخصوصية لنبقيك على إطلاع على المعلومات المجمعة و المستخدمة من قيلنا و تحت أي ظروف.

1-866-727-1191+ ابدأ محادثة الآن